مصر للطيران

مصر للطيران

طرحت شركة مصر للطيران اسعارا خاصة مخفضة على رحلاتها المنتظمة بين أبو ظبي والقاهرة كما بدأت في تقديم تسهيلات اضافية في خدمات الأمتعة بزيادة الوزن المسموح به للركاب على رحلاتها.

وقال إيهاب جودة المدير العام الاقليمي لشركة مصر للطيران لأبوظبى والعين ان هذه الخطوة جاءت لتشجيع حركة السفر والسياحية بين الامارات ومصر مشيرا الى ان الأسعار الخاصة المطروحة حاليا تبدأ من ‬500 درهم لخط السير أبوظبي- القاهرة- أبوظبي ويضاف اليها الضرائب بشرط توافر درجة الحجز لهذا السعر على الرحلة المطلوب السفر عليها.

وأشار الى ان التسهيلات الاضافية في خدمات الأمتعة المتعلقة بزيادة الوزن المسموح به للركاب على رحلات مصر للطيران لخط السير أبوظبي- القاهرة- أبوظبي تتمثل في ‬10 كيلواجرامات اضافة الى الوزن الاصلي المسموح به والبالغ ‬40 كيلوجراما للدرجة الاولى و‬30 كيلو جراما لدرجة رجال الاعمال و‬20 كيلو جراما للدرجة السياحية باستثناء حاملي تذاكر السفر على درجات ال واس وتي ويو فيسمح لهم بعشرين كيلو جراما فقط.

واوضح ان مصر للطيران كانت قد قررت رفع عدد رحلاتها المنتظمة بين أبو ظبي والقاهرة إلى ‬14رحلة اسبوعيا اعتبارا من الأول من شهر يونيو المقبل مشيرا الى ان هذه الخطوة جاءت لمواكبة الحركة الاقتصادية والسياحية النشطة التي تشهدها دولة الامارات حاليا مما رفع حجم الطلب على الرحلات الجوية من مصر للامارات ومن الامارات لمصر.

زيادةالاشغال

وتوقع جودة أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الزيادة بمعدلات الاشغال على الرحلات الجوية بين البلدين مشيرا الى انه مع بداية شهر نوفمبر الماضي تمت زيادة عدد الرحلات الأسبوعية لشركة مصر للطيران بين أبو ظبي والقاهرة إلى عشرة رحلات أسبوعيا بدلا من سبع رحلات اسبوعيا قبل ذلك.

وقال انه اعتبارا من شهر ديسمبر الماضي بدأت شركة مصر للطيران في تشغيل الطائرات الحديثةألا ذات الطراز العريض التي انضمت مؤخرا إلى أسطول مصر للطيران على خطوط الشركة بين ابوظبي والقاهرة ومنها الأيرباص ‬330ألا بسعة ‬268 مقعدا وبوينج ‬777 بسعة ‬319 مقعدا مشيرا الى ان ذلك جاء حرصا من الشركة على توفير الخدمة الراقية والمتميزة لركاب مصر للطيران على هذا الخط الحيوي بالنسبة للشركة إضافة إلى تمكن الشركة من تلبية رغبات الركاب بطرح المزيد من المقاعد وبأسعار جيدة في أوقات الذروة في السفر .

وأضاف المدير العام الاقليمي لشركة مصر للطيران لأبوظبى والعين انه تم تفعيل وتنشيط برنامج المسافر الدائم لعملاء مصر للطيران بدرجاته الثلاث (البطاقة الزرقاء والفضية والذهبية) وأصبح بإمكان الراكب عند قيامة بإصدار تذكرته بمكتب البيع الاشتراك بالبرنامج والحصول على البطاقة الزرقاء حيث يتم منحه تلقائيا خمسة كيلو جرامات زيادة عن الوزن المسموح به بدءا من أول رحلة يقوم بها.

وقال إن هذا لم يكن متاحا من قبل كما يحصل حاملو البطاقتين الفضية والذهبية علي عشرين كيلو جراما لكل منهم زيادة عن الوزن المسموح به علاوة علي المميزات الأخرى لأعضاء البرنامج مثل التعلية للدرجات الأعلى واستخدام قاعة وكاونتر وزن الدرجة الأولى بالمطارات المختلفة والحصول على تذاكر مجانية في حالة سماح رصيد الأميال وغيرها من المزايا الأخرى.

واضاف ان مصر للطيران تحرص على تقديم الجديد لخدمة عملائها ومد جسور التواصل معهم لتلبية كل متطلباتهم مشيرا الى انها منضمة لتحالف ستار العالمي الذي يضم ‬23 شركة طيران عالمية تصل شبكتها إلى ‬1701 مدينة في ‬180 دولة مما يتيح لعملاء مصر للطيران سهولة وسلاسة التنقل والسفر على خطوط هذه الشبكة العالمية القوية . وقال ان الشركة تحرص كذلك على مد جسور التواصل والتعاون مع شركات ووكالات السفر والسياحة وسلطات الطيران المدني ووكلاء الخدمة بمطارات العالم.