العربية للطيران

العربية للطيران

تعتبر شركة اينشانت رويال تورز من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات السياحية في مصر، وفي اطار سعي الشركة الدؤوب للوصول الى رضا عملائها فإننا دائما ما نستعين بذوو الخبرات والمهارات والكفاءة وذلك للعمل بأقسام الشركة المختلفة وعلى رأسها قسم الطيران بالشركة، وهذا ما جعل شركتنا تستمر طوال السنوات الماضية، والذي يضع على كاهلنا مسئولية كبيرة في الحفاظ على ما وصلنا اليه من نجاح خلال العقدين الماضيين.

ولرغبة الشركة في توفير أفضل الخدمات لعملائها، فقد قمنا بتزويد قسم الطيران في الشركة بنظامي حجز الكتروني لتذاكر الطيران وهما جاليليو وأماديوس، وذلك حتى نستطيع توفير أفضل وأرخص الأسعار لتذاكر الطيران وفي أقل وقت ممكن، وذلك كله يتماشى مع رغبة الشركة في حشد طاقتها لخدمة عملائها وتوفير أفضل الأسعار.

ان ذلك المسافر الذي يختار شركة اينشانت رويال تورز لحجز تذاكر الطيران ، فانه بذلك يعطي لنفسه امكانية الانتفاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة وذلك بتخفيضات كبيرة لكونه عميلنا والتي تشمل علي سبيل المثال خدمات حجز الفنادق، وتنظيم الرحلات السياحية الداخلية والخارجية بالإضافة الى رحلات الحج والعمرة. علاوة علي ذلك، فان مهارة فريق العمل بالشركة وكذلك وعيه التام بأسماء الفنادق التي يفضلها العملاء من العوامل التي من شأنها جعل العملاء يفضلون دوما التعامل معنا في كل ما يخص الخدمات السياحية. وختاما، فانه لجدير بالذكر أن الشركة تقبل حجوزات تذاكر الطيران لجميع شركات وخطوط الطيران العاملة داخل جمهورية مصر العربية والتي منها علي سبيل المثال لا الحصر الخطوط المغربية، والخطوط القطرية والخطوط الأردنية وشركة مصر للطيران وجميع شركات الطيران المنخفض التكاليف كطيران الجزيرة والعربية للطيران.

ولسهولة اتمام عمليات الحجز عبر قسم الطيران بالشركة، فقد خصصت ادارة الشركة هذا الرقم الساخن لتلقي طلبات حجز تذاكر الطيران على مدار اليوم

01281110063 – 01275506663

أو الاتصال على احد الخطوط الأرضية التالية

22875100

 

ويمكنك استخدام النموذج التالي لاتمام الحجز عن طريق الانترنت:

الإسم بالكامل (مطلوب)

رقم التليفون المحمول (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

عدد الأفراد

تاريخ المغادرة (مطلوب)

تاريخ العودة (مطلوب)

وجهة السفر - البلد المراد السفر اليها (مطلوب)

شركة الخطوط الجوية

 تذكرة ذهاب فقط تذكرة ذهاب وعودة

ملاحظات اضافية